اتصل بنا
 

(كساب ميديا) تفوز بعطاء الخدمات الإعلانية لمطار المكلة علياء

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-12 الساعة 16:17

x
نيسان ـ

أعلنت "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، اليوم الأحد، عن فوز شركة كساب ميديا لتنفيذ عطاء توفير خدمات إعلانية متكاملة لمطار الملكة علياء الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر في بيان اليوم الأحد إن شركة كساب ميديا صاحبت الخبرة في مجال الإعلان في المطارات ستعمل بالتعاون مع الشركة الاستشارية العالمية "كلير تشانل آوتدور من خلال توفير حلول إعلانية شاملة وفعالة ومبتكرة تساعد المطار في التواصل مع الزوار والمسافرين على حد سواء.

وأعرب عن أمله وثقته بالشركة الفائزة في توفير الخدمات الإعلانية التي ستمكن مطار الملكة علياء الدولي من التواصل بشكل أفضل مع جماهيره المستهدفة التي تسافر عبره.

وأوضح البيان الصادر عن المجموعة أن شركة كساب ميديا فازت بهذا العطاء بناء على عملية تقييم واضحة ومصمّمة بما يضمن تعيين شركة مؤهلة وقادرة على تحقيق الأهداف الإعلانية والإعلامية لمطار الملكة علياء الدولي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة كسّاب ميديا غسان عدرة يسعدنا فوزنا بالعطاء كما تسعدنا شراكتنا مع مجموعة المطار لتقديم خدمات إعلانية داخلية وخارجية متكاملة في مطار الملكة علياء الدولي.

وأكد أن الشركة تلتزم بالتعاون مع شركة الاستشارية العالمية "كلير تشانل آوتدور" من أجل توفير خدمات إعلانية عالمية جديدة لمطار الملكة علياء الدولي وإدارتها بكل فعالية.

يذكر أن شركة كسّاب ميديا التي تُعنى بتوفير الخدمات والحلول الإعلامية، لديها مساحات إعلانية في مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشار إلى أن شركة "كلير تشانل آوتدور ،أحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإعلان الخارجي، وتضمّ محفظتها شبكة مطارات عالمية في كل من أميركا الشمالية واميركا الجنوبية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادي.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-12 الساعة 16:17

الكلمات الأكثر بحثاً