اتصل بنا
 

رسميا .. الفيصلي يقيل العوضات

نيسان ـ نشر في 2019-12-28 الساعة 15:26

x
نيسان ـ قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي، اقالة راتب العوضات، المدير الفني للفريق، لعدم القناعة في الاداء الفني للفريق، خلال بطولة كأس المرحوم الشيخ سلطان العدوان.
وشهد لقاء الجمعة بين الفيصلي والاهلي ضمن نصف نهائي بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان مطالبة جماهير الفيصلي برحيل العوضات في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء رغم تقدم الفيصلي في النتيجة بهدف نظيف.
ومن المتوقع ان يبحث الفيصلي عن بديل عربي او أوروبي للعوضات.
وكان الفيصلي قد استغنى عن المحترفين النيجيريين سلامي وشيكاتارا، كما فسخ عقد خالد العسولي الذي تم التعاقد معه قبل نحو شهرين، وابقى على المحترف السنغالي دومينيك ميندي، واستقدم العراقي فرحان شكور ، وينتظر وصول محترف إيفواري.
كما كشف الفيصلي مغادرة مدرب اللياقة البدنية صابر العياري الى بلاده تونس ، لعدم وجود توافق بينه وبين المدير الفني للفريق راتب العوضات.
وستكون المهمة الرئيسية للمدير الفني الجديد قيادة الفريق الأزرق في ملحق دوري ابطال اسيا عندما يواجه الكويتي في الأولى المباريات يوم الرابع عشر من كانون الثاني 2020 في عمان.
وفي حال تخطى الفيصلي الكويت فانه سيواجه الاستقلال الإيراني على ملعب ازادي في 21\1\2020 ، وفي حال تخطي الفريق الإيراني سيواجه الريان القطري في قطر يوم 28\1\2020.
وفي حالة تأهل الفيصلي سيكون في المجموعة الأولى الى جانب الشرطة العراقي و الوحدة الاماراتي و الفائز من ملحق رقم 2.

نيسان ـ نشر في 2019-12-28 الساعة 15:26

الكلمات الأكثر بحثاً