اتصل بنا
 

سيناريوهات الوحدات للهروب من شبح اللجنة المؤقتة

نيسان ـ نشر في 2020-01-02 الساعة 17:07

x
نيسان ـ يبذل أبناء الوحدات وعدد من أعضاء الهيئة العامة جهودًا كبيرة في سبيل تفادي سيناريو مظلم بتشكيل لجنة مؤقتة تدير شؤون النادي لـ3 شهور مقبلة على أقل تقدير.
وكان القضاء الأردني قد وافق مؤخرًا على الطعن المقدم بالانتخابات الأخيرة لمجلس إدارة الوحدات بحسب موقع كورة.
وطالب عدد كبير من محبي الوحدات بضرورة سحب القضية المنظورة لدى القضاء الأردني، وتغليب المصلحة العليا للنادي الذي تم تدشينه بجهود وعرق المخلصين على امتداد أكثر من 60 عامًا.
وشكل قرار المحكمة الإدارية بقبول الطعن بالانتخابات قلقًا لدى أبناء النادي وإن كانت الإدارة الحالية تمتلك خيار استئناف القرار خلال الـ30 يومًا المقبلة.
ويخشى محبو الوحدات من تشكيل لجنة مؤقتة تؤدي إلى تغيب حالة الاستقرار الاداري والفني الذي يعيشها النادي منذ انتخاب مجلس الإدارة الجديد، ما ينعكس ذلك سلبًا على أداء ونتائج فرقه وتحديدًا فريق كرة القدم الذي يستعد لخوض مسابقات الموسم الجديد ويدخل معسكرًا تدريبيًا بعد أيام في الإمارات.
وستبقى كافة الاحتمالات واردة في الأيام المقبلة بما يتعلق بالقضية، إلا أن هناك محاولات جادة تبذل لتقريب وجهات النظر وسحب الشكوى.
وهناك احتمال آخر يتمثل بإمكانية لجوء الإدارة الحالية بإعلان استقالتها، والبدء بتحديد موعد لإجراء انتخابات جديدة وتجنب تشكيل لجنة مؤقتة، في حال سمحت التعليمات بذلك.

نيسان ـ نشر في 2020-01-02 الساعة 17:07

الكلمات الأكثر بحثاً