اتصل بنا
 

توزيع مناصب اللجنة الإدارية المؤقتة للوحدات

نيسان ـ نشر في 2020-07-28 الساعة 09:55

x
نيسان ـ وزعت الهيئة الإدارية المؤقتة للوحدات، المناصب الإدارية بين الأعضاء المعنيين من قبل وزارة الشباب لتسيير أمور النادي لمدة 3 شهور.
جاء ذلك خلال اجتماعها الأول، الذي عقد الإثنين برئاسة العين وجيه عزايزة، وحضور كل من زياد شلباية، د.رمضان مخلوف، وليد قنديل، عبدالقادر أبونصرة، أنس القضاة، ومحمد الكباريتي.
وقال وليد قنديل الناطق الإعلامي للجنة المؤقتة في تصريحات لموقع نادي الوحدات: "جرى خلال الجلسة مناقشة الأمور المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم توزيع المناصب الإدارية بين أعضاء الهيئة المؤقتة، حيث يتولى منصب نائب الرئيس د.المحامي رمضان مخلوف، أمين السر عبدالقادر أبونصرة، أمين الصندوق محمد الكباريتي، مدير نشاط الكرة زياد شلباية، الناطق الإعلامي مدير المركز الإعلامي وليد قنديل".
وأضاف قنديل: "وتم خلال الاجتماع الموافقة على صرف مستحقات الفتيان الأيتام “عيديات”، صرف رواتب موظفي النادي فور توفر الرصيد، وفتح باب التبرعات بشكل عام، وأخذ الموافقات اللازمة في حال تطلب ذلك، وتكليف رئيس النادي بالتواصل مع رجال الأعمال لجمع التبرعات، وتكليف نائب الرئيس د.المحامي رمضان مخلوف بمتابعة الأمور القانونية لدى الجهات المعنوية".
وتابع قنديل: "وخاطبت الهيئة المؤقتة شركة أمنية، بضرورة دفع مبلغ 50 ألف دينار بدل رعاية، ومخاطبة مديرة شباب العاصمة، لإصدار كتاب اعتماد التواقيع لأعضاء الهيئة الإدارية لاعتمادها لدى البنوك، ومخاطبة اتحاد الكرة الأردني، بعدم وجود أي التزامات مالية على النادي، إشارة الى كتاب الاتحاد رقم 9/1/2012 بتاريخ 23/7/2020".
وزاد قنديل: "وافقت الهيئة الإدارية المؤقتة على مشاركة كل من خليل الجارحي، بسام الخطيب، عامر ذيب، في الاجتماع التنسيقي مع اتحاد الكرة لتطوير الأكاديميات عبر تقنية “زووم”، دون أي التزام مالي على النادي، وتكليف بسام شلباية المنسق الإعلامي للنادي، بمتابعة ملف الترخيص لدى الاتحادين الأردني والآسيوي".
كذلك تمت الموافقة على مشاركة المدرب رشيد النجار في الدورة التدريبية الدولية لحراس المرمى دون أي التزام مالي على النادي، وإقامة معسكر داخلي لفريق الكرة الأول قبل مباراة السلط بيوم واحد، والمقررة يوم 3 أغسطس/ آب المقبل في الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين.

نيسان ـ نشر في 2020-07-28 الساعة 09:55

الكلمات الأكثر بحثاً