اتصل بنا
 

اللواء الحنيطي: الجيش يقف سدا منيعاً بوجه كل من يمس أمن الوطن

نيسان ـ نشر في 2020-08-01 الساعة 17:26

x
نيسان ـ زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم السبت، قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية، وشارك مرتبات المنطقة العسكرية فرحتهم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة وعدد من ضباط المنطقة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى ايجاز عسكري بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية حول كافة الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والمهام والواجبات التي تنفذها المنطقة ودورها في خدمة أبناء المجتمع المحلي ضمن منطقة المسؤولية.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات المنطقة من ضباط وضباط صف وأفراد، ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهنئته وتبريكاته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بدورهم في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته ومكتسباته وبالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى القوات المسلحة للقيام بالواجبات المسندة لهم على أكمل وجه.
وأشار اللواء الركن الحنيطي أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في مكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا والذي استحقت عليه وسام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، مؤكداً على وقوف القوات المسلحة سداً منيعاً بوجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.
حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.​

نيسان ـ نشر في 2020-08-01 الساعة 17:26

الكلمات الأكثر بحثاً