اتصل بنا
 

ما هي القطع الـ 5 التي يجب أن تمتلكها المرأة في خزانتها ؟

نيسان ـ نشر في 2020-09-06 الساعة 08:36

x
نيسان ـ لمناسبة إطلاق كبسولة مخصصة للأشياء الخالدة، سئل جورجيو أرماني، إمبراطور الموضة الإيطالية، عن الضروريات في خزانة الملابس النسائية.
كل عام، يمكن احتساب المقابلات التي يجريها جورجيو أرماني على أصابع اليد الواحدة. ومن هنا كانت الأهمية البالغة التي نوليها لكلماته وخياراته وذوقه الواضح، والتي لم يقوضها شيء منذ ظهوره لأول مرة في عالم الأزياء عام 1975.
عرض جديد للأسلوب، أيقوني، كبسولة موقعة من Emporio Armani، خطه الثاني، تأتي في بداية فصل الخريف لإحياء الذخيرة الكلاسيكية كرهان آمن. بعيدًا من صخب المنصّات وانحرافات الاتجاهات، خزانة ملابس خالدة، للرجال والنساء، تمتزج بين الطبقة البسيطة والروح الحضرية للعلامة التجارية الإيطالية. ولدت هذه الكبسولة لخلق هوية جديدة داخل ماركة إمبوريو أرماني نفسها، هذا الخط الدائم الآن يشمل جميع الأساسيات الأنيقة والعصرية للحياة اليومية، سواء كنا نتحدث عن السراويل المريحة والبذلات والمعاطف الطويلة والسترات والبلايزر من جلد النابا، وبلوزات جميلة، وتي شيرتات قطنية بالكامل، وسترات أو شورتات ناعمة بألوان مصبوغة BCBG التي يكون مفتاحها الأزرق الداكن.
ما هي القطع الخمس لخزانة الملابس النسائية التي نصّبها السيد أرماني كرموز؟
1-"السترة. بالنسبة لي هي حجر الزاوية في أي خزانة ملابس - أنثوية ورجالية. إنها قطعة متعددة الاستخدامات أعدت ابتكارها بطريقة غير رسمية ومريحة وقبل كل شيء ليست مقيدة. أصبحت السترات غير المنحوتة التي طوّرتها في الثمانينيات للرجال والنساء هي السمة المميزة لي، ويبدو أن كل شيء آخر ينبع من هذه القطعة الفريدة التي أعيد النظر فيها وتمّت مراجعتها.
2- تايور - بنطلون مريح
3- قمصان أساسيّة
4 - البلوزات الأنثوية.
5- معطف طويل

نيسان ـ نشر في 2020-09-06 الساعة 08:36

الكلمات الأكثر بحثاً