اتصل بنا
 

339 حادثا مرورياً في الأردن خلال 24 ساعة

نيسان ـ نشر في 2020-09-21 الساعة 09:47

x
نيسان ـ تعاملت إدارة السير مع 339 حادثا مرورياً في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية، منها 239 حادثا في العاصمة عمان نتج عنها خمس إصابات، و١٠٠ حادث في المحافظات نتج عنها خمس إصابات.
وقال النقيب عبد المجيد زيدان مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير الأمن العام، إن مرتبات إدارة السير من خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع ١٣٨٦ بلاغاً استجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.
فيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة، ضبط العاملون في إدارة السير ٤٣٥ مخالفة لقطع الإشارة الضوئية و٩ مخالفات للقيادة المتهورة و ٥٨ مخالفة للعبث بلوحات الأرقام , و٤ مخالفات لسائقين غير مرخصين، فيما يتعلق بمخالفة استخدام الهاتف النقال تم التعامل مع ١١٨٦ مخالفة.
من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم اول مهدي الحمود انه تم التعامل خلال ال24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية نتج عنها عدد من الإصابات، وتم ضبط مركبة تسير بسرعة( ١٢٣ كم / س ) على الطريق الصحراوي داخل تحويلة العامرية، مما يشكل خطورة على مستخدمي الطريق.
وفي محطة الأبيض الأمنية تعاملت الكوادر الأمنية مع حالة إنسانية لسيدة كانت تعاني من حالة صحية غير مستقرة خلال قيادتها للمركبة وتم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها من قبل كوادر الدفاع المدني إلى مركز صحي القطرانة.
وتهيب الإدارات المرورية بالإخوة السائقين الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة التي تهدد سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

نيسان ـ نشر في 2020-09-21 الساعة 09:47

الكلمات الأكثر بحثاً