اتصل بنا
 

12 نصيحة لزواج ناجح

نيسان ـ نشر في 2020-09-21 الساعة 14:43

x
نيسان ـ العلاقة بين الرجل والمرأة ليست مثالية طوال الوقت فهناك دائمًا مشاكل بينهم، فتسعى الكثير من السيدات إصلاح علاقتها الزوجية وذلك من خلال الاهتمام بالطرف الآخر وهو أمر مهم جدًا. ولكن تعتقد البعض بأن التعامل مع الرجل أمر صعب وليس من السهل إرضائهم. لهذا قررت اليوم أن أساعدك في معرفة أكثر الأشياء التي تجعل الرجل سعيد سواء من الناحية العاطفية أو حتى في العلاقة الحميمة.
أكثر من ١٠ أشياء تجعل الرجل سعيدة في العلاقة الزوجية
١- المدح مفتاح سعادة الرجالكثير من الرجال يفتقدون إلى كلمات الإطراء والمدح سواء في شخصيتهم أو حتى شكلهم، فهم مثل أي شخص يريد أن يسمع بعض كلمات الإطراء. خاصة وأن العلاقة العاطفية بين المتزوجين تختلف عن فترة الخطوبة التي تملؤها المشاعر والأحاسيس وكلمات الإطراء. كما أنه سيشعر بالامتنان من وجود شخص يدعمه باستمرار ويزيد من ثقته بنفسه.
٢- قومي بعمل بعض المفاجآت لهالرجال لا يختلفون عنا كثيرًا فهم أيضًا يحبون المفاجآت والهدايا لأنها تجعلهم يشعرون بالسعادة. لهذا اهتمي بعمل بعض المفاجآت من وقت لآخر. وإن وجدت هدية مناسبة له يمكن أن تنال إعجابه لا تترددي في شرائها فهذا سيجعله يشعر بأنه الرجل الأكثر حظًا في العالم بسبب وجودك جنبه.
٣- حاولي أن تكوني طباخة ماهرةليست كل النساء لديها المهارة في إعداد الأطباق الشهية، لهذا إن لم تكوني محترفة في الطبخ اهتمي بإعداد بعض الوصفات من أجله. لأن فكرة اهتمامك بتحضير الطبق المفضل له يمكن أن تجعله سعيد حتى وإن لم يكن مذاقه رائع.
٤- اكسري روتين يومك معه بنشاط جديدأغلب الرجال يصيبهم الشعور بالملل خاصة بعد فترة من الزواج، لهذا اهتمي بكسر الملل وتجربة بعض الأنشطة الجديدة مثل تخصيص يوم لمشاهدة فيلم من اختياره أو الخروج معًا في عشاء رومانسي فكل هذا يشعر الرجل بالسعادة.
5- اتركي له مساحة شخصيةالشعور بالحرية لبعض الوقت أمر مهم لدى الغالبية العظمى من الرجال، أن يكون لديه المساحة لفعل أي شيء أو مقابلة أصدقائه. ويجب أن تتفهمي أن يجب على كل امرأة أن تمنح زوجها بعض المساحة الشخصية لضمان نجاح علاقتهم مع بعض. ومع فعل هذا ستلاحظين كيف تغير الحال بينكم بل أصبح يتعامل الزوج معك بشكل أفضل.
٦- ادعميه معنويًابالتأكيد يتعرض الرجل إلى الكثير من المشاكل بشكل يومي سواء في العمل أو بحياته، لهذا من المهم أن تشعريه بالدعم وأنك تسانديه باسمرار. فهو ليس بحاجة إلى نقدك وسماع آرائك عند اتخاذ قرار خاطئ فهو يعلم بالفعل ما قام به فلا تجعلي الأمر يزداد سوء
7- احترميهتعد من أكثر الأشياء التي تشعر الرجل بالسعادة والأمتنان لوجودك بحياته هو الأحترام. فبتأكيد هو لا يحب التقليل من شأنه أو الاستهزاء به حتى إن كان على سبيل الدعابة. واهتمي بالتعامل معه باحترام شديد خاصة إن كنت وسط جمع عائلي أو حتى مكان عام بمفردكم.
٨- التواصل الجسدييعد التواصل الجسدي من الأشياء التي تجعل الرجل سعيد، كما أن الرجال بشكل عام لديهم القدرة على التواصل بشكل أفضل من خلال العلاقة الحميمة، وهي من الأشياء التي تشغل ذهنهم طوال الوقت. فإن كنت تريدين أن تجعليه سعيد فبالتأكيد الجنس طريقة الأفضل.
٩- اخبريه أنك تريدين ممارسة الجنس أيضًابمجرد أن يشعر الرجل بأن المرأة هي أيضًا لديها الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة من الأشياء التي تجعل الرجل سعيد. فاهتمي أن يكون هناك تواصل مستمر بينكم حتى وإن كنت منشغلة بأشياء آخرى.١٠- التعبير عن إحساسك عند ممارسة العلاقة الحميمة هناك الكثير من السيدات تخجل من التعبير عن إحساسها أو مشاعرها وقت ممارسة الجنس مع زوجها. ولكن كلما كنت طبيعية هذا يجعل الرجل سعيد فهو ويراقب ردود فعلك تجاه كل شيء يفعله، لهذا لا تترددي في التعبير عن احساسك حتى إن كان بصوت عال.
١٠- التعبير عن إحساسك عند ممارسة العلاقة الحميمةهناك الكثير من السيدات تخجل من التعبير عن إحساسها أو مشاعرها وقت ممارسة الجنس مع زوجها. ولكن كلما كنت طبيعية هذا يجعل الرجل سعيد فهو ويراقب ردود فعلك تجاه كل شيء يفعله، لهذا لا تترددي في التعبير عن احساسك حتى إن كان بصوت عال.
١١- اقترحي عليه تجربة أوضاع مختلفةسيكون سعيد زوجك إن قمت بإقتراح عليك تجربة أوضاع جنسية جديدة لم تقوموا بها من قبل. كما يمكنك الخروج من إطار ممارسة الجنس على السرير وتجربة أماكن مختلف للعلاقة مثل الحمام عند الاستحمام معًا
١٢- ثقتك بنفسك تجعل زوجك سعيدكلما كانت لديك ثقة بنفسك هذا يجعل زوجك سعيد خاصة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فهل أنت منتظرة أن يحب ممارسة العلاقة الجنسية معك وأنت ليس لديك ثقة بنفسك أو جسمك وتشعرين بالخجل باستمرار.

نيسان ـ نشر في 2020-09-21 الساعة 14:43

الكلمات الأكثر بحثاً