اتصل بنا
 

البطل الاردني ارخاغا يحقق انتصاره بالضربة القاضية

نيسان ـ نشر في 2020-09-26 الساعة 13:29

x
نيسان ـ استطاع البطل الاردني هاشم ارخاغا بتفوق ملحوظ من تحقيق فوز عريض بضربة قاضية على منافسه البرازيلي يوري فراغا وذلك ضمن بطولة ابطال الامارات للفنون القتالية المختلطة.
ويعتبر هذا النزال السادس في عالم الاحتراف في الرياضات القتالية المختلطة في مسيرة الاردني ارخاغا، حيث حقق الانتصار فيها جميعا وتمكن من انهاء لقائه مع البرازيلي فراغا بالضربة القاضية وبسيطرة تامة وانتهى قبل ان تنتهي الدقيقة الثانية من النزال بعد ان فرض السيطرة على أحداث اللقاء من بدايته، هذا الفوز الرابع لارخاغا بالضربة القاضية من اصل الست نزالات الاحترافية.
وقال البطل الاردني: "واجهت العديد من التحديات في ظل عدم وجود الدعم الكافي وظروف جائحة كورونا التي صعبت المهمة من ناحية التحضيرات للنزال، ولكن بتوفيق من الله تعالى استطعت أن أنهي المهمة كما خططت لها وفرض السيطرة من اول لحظة وكما احب فزت بضربة قاضية".
وبدأت مسيرة هاشم ارخاغا في عالم هذه الرياضة في عام ٢٠١٠ بعد ان ظفر بلقب بطل العرب في بطولة ديزرت فورس للرياضات القتالية المختلطة، ويأمل البطل الاردني الالتحاق بعد هذا النزال في البطولة العالمية UFC والتي تعتبر الاولى في عالم هذه الرياضة.

نيسان ـ نشر في 2020-09-26 الساعة 13:29

الكلمات الأكثر بحثاً