اتصل بنا
 

تفقد بصرها بسبب صمغ تثبيت الرموش

نيسان ـ نشر في 2020-10-04 الساعة 10:28

x
نيسان ـ تقول امرأة برازيلية إنها فقدت البصر في إحدى عينيها وتضررت العين الأخرى بسبب الصمغ الذي تم استخدامه في صالون التجميل لتثبيت الرموش الصناعية.
المرأة البالغة من العمر 41 عاماً، والتي لم يتم الكشف عن اسمها، كانت تضع الرموش الصناعية في صالون تجميل في بورتو فيلهو، عاصمة ولاية روندونيا البرازيلية، عندما وقع الحادث.
وشاركت المرأة لاحقاً صوراً لوجهها المصاب بالندوب، وادعت أنها فقدت البصر تماماً في إحدى عينيها، وتعرضت لأضرار في الأخرى أخرى أثناء عملية لصق الرموش الصناعية، وتقول وسائل الإعلام المحلية إن المرأة اشتكت للشرطة بشأن عملية وضع الرموش الفاشلة.
وذكرت المرأة أنها أبلغت الموظفات في صالون التجميل أنها لا تستطيع رؤية أي شيء بعينها اليمنى، بينما كانت قدرتها على الرؤية محدودة في العين اليسرى، ثم غادرت الصالون وذهبت إلى المنزل، لكنها قررت الحصول على علاج طبي طارئ في عيادة صحية قريبة عندما لم يهدأ الألم.
وتحدثت شقيقة المرأة إلى الصحافة وانتقدت تعامل العاملين في صالون التجميل مع شقيقتها، حيث أكد الطبيب الذي عالجها أنه كان بالإمكان تجنب الضرر الذي حدث لو حصلت الضحية على علاج عاجل.
وأضافت شقيقة الضحية التي اختارات أيضاً عدم الكشف عن اسمها أنها سلمت شكوى للسلطات المحلية وعينت محامٍ للتعامل مع القضية، ومن المتوقع أن يصدر تقرير طبي مفصل حول الحادث والإصابات التي تعرضت لها الضحية في غضون أيام.
وقالت صحيفة جي 1 البرازيلية إنها حاولت الاتصال بصالون التجميل لكنها لم تتلق أي رد، ولا يُعرف بعد إن كانت إصابات الضحية دائمة، بحسب موقع لاد بابل.

نيسان ـ نشر في 2020-10-04 الساعة 10:28

الكلمات الأكثر بحثاً