اتصل بنا
 

عطية يتراجع عن 'الله أكبر' ويعلن تغيير اسم قائمته الانتخابية

نيسان ـ نشر في 2020-10-13 الساعة 17:19

x
نيسان ـ أعلن النائب السابق والمترشح للانتخابات النيابية القادمة خليل عطية تغيير اسم قائمته الانتخابية من "الله أكبر" الى العدل، وذلك بعد رفض الهيئة المستقلة للانتخاب الاسم.
وقال عطية في منشور له عبر فيسبوك، "نعلن بشكل واضح اضطرارنا الى تغيير اسم قائمتنا الى العدل بعد ان رفضت الهيئة المستقلة للانتخاب تسميتها (الله اكبر)".
وأضاف، "خضنا مع الهيئة المستقلة نقاشا قانونيا مستفيضا وابدينا استعدادنا للتعامل مع كل مبررات الهيئة وخاصة ما ذكرته بان رفض تسمية الله اكبر ياتي لعدم وقوع اسم الجلالة على الارض لذلك التزمنا وتعهدنا للهيئة بعدم استخدام اسم ورمز القائمة على اليافطات والصور التي تعلق في الشوارع، وانما نلتزم باستخدام اسم القائمة فقط على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن الهيئة المستقلة رفضت تعهدنا مصرة على تغيير اسم القائمة".
وتاليا منشور عطية:
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة والاخوات في الدائرة الاولى عمان
نعلن بشكل واضح اضطرارنا الى تغيير اسم قائمتنا الى العدل بعد ان رفضت الهيئة المستقلة للانتخاب تسميتها (الله اكبر " .
لقد خضنا مع الهيئة المستقلة نقاشا فانونيا مستفيضا وابدينا استعدادنا للتعامل مع كل مبررات الهيئة وخاصة ما ذكرته بان رفض تسمية الله اكبر ياتي لعدم وقوع اسم الجلالة على الارض لذلك التزمنا وتعهدنا للهيئة بعدم استخدام اسم ورمز القائمة على اليافطات والصور التي تعلق في الشوارع ، وانما نلتزم باستخدام اسم القائمة فقط على وسائل التواصل الاجتماعي ، الا ان الهيئة المستقلة رفضت تعهدنا مصرة على تغيير اسم القائمة .
اننا نعلن امام اصرار الهيئة المستقلة للانتخاب على عدم الموافقة على تسمية الله اكبر لقائمتنا فاننا قررنا تغيير اسم القائمة مضطرين الى قائمة العدل وتحمل الرقم ١٠ .
مفوض القائمة المرشح المهندس خليل حسين عطية

نيسان ـ نشر في 2020-10-13 الساعة 17:19

الكلمات الأكثر بحثاً