اتصل بنا
 

ابنة مليارديرة مشهورة عالمياً تؤكد ارتباطها رسمياً بـ'فخر العرب'

نيسان ـ نشر في 2020-10-28 الساعة 10:08

x
نيسان ـ نشرت تايلور، ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، صورة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام تؤكد علاقتها بنجم مانشستر سيتي، و فخر العرب اللاعب الجزائري رياض محرز، بعد ثمانية أشهر من التكهنات حول علاقتهما.
ووفقاً للتقارير، فإن نجمة إنستغرام البالغة من العمر 22 عامًا، ولاعب كرة القدم البالغ من العمر 29 عامًا، كانا يتواعدان لأول مرة في فبراير بعد أن أنهى محرز زواجه من عارضة الأزياء السابقة ريتا جوهال، بعد أن حطمت قلبه عبر سلسلة من قصص الخيانة والتي كانت آخرها مع الملاكم الأمريكي "ديونتاي وايلدر".

واليوم انتقلت نجمة إنستغرام إلى منصتها وقامت بمشاركة صورة لها برفقة نجم مانشستر سيتي رياض محرز، وعلى ما يبدو، كان يستمتع الثنائي بموعد عشاء رومانسي.
وأضافت تايلور تعليقاً على الصورة قائلة:" أنا وأنت.. مع رمز تعبيري للقلب"، في حين شارك لاعب كرة القدم الصورة على خاصية القصص على منصة إنستغرام.

وسرعان ما قام متابعو تايلور البالغ عددهم 624 ألفًا في مشاركة دعمهم لها، مع والدتها نجمة الواقع دون البالغة من العمر 47 عامًا، التي باركت علاقتهما.
الجدير بالذكر، أن تعليق المليونيرة داون وارد ونجمة "Real Housewives of Cheshire Dawn" بمجموعة من الرموز التعبيرية للقلب الأحمر على صورة ابنتها مع حبيبها نجم مانشستر سيتي، يأتي بعد يوم واحد من مثولها أمام المحكمة بتهمة المضايقة العنصرية لشقيقين يهوديين وحيازة الكوكايين.
وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن علاقة محرز وتايلور وكيف تتطور علاقتهما بسرعة كبيرة، فقد بدأوا كأصدقاء وهما الآن عاشقان ومواعيدهما الغرامية باتت كثيرة في الآونة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة: "كانا أصدقاء لفترة من الوقت، تايلور رفضت أن تتطور علاقتهما قبل أن تتأكد بأن زواجه انتهى بشكل نهائي".
يذكر أن "تايلور" كانت مرتبطة سابقًا بلاعب فريق سيتي أوف "سيرجيو أجويرو"، وكذلك بنجم إيفرتون "ماسون هولغيت".
وأشارت الصحيفة الى أن محرز طلق زوجته في محكمة مدينة "مانشستر" دون الإشارة الى تاريخ وقوع الطلاق.


نيسان ـ نشر في 2020-10-28 الساعة 10:08

الكلمات الأكثر بحثاً