اتصل بنا
 

حول العالم.. 4.3 مليار مستخدم للإنترنت عبر الهاتف

نيسان ـ نشر في 2020-10-29 الساعة 23:32

x
نيسان ـ زاد عدد مستخدمي الانترنت عبر الهاتف النقال ليبلغ 4.3 مليار مستخدم. ويشمل هذا الرقم مستخدمي الانترنت المتنقل عريض النطاق عبر كل الاجهزة المتنقلة الذكية مثل الهواتف الذكية واجهزة التابلت وحتى اجهزة الهواتف شبه الذكية التي يمكن تتصل بالإنتنرت وتقدم خدمات الانترنت البسيطة.
وأظهرت الاحصاءات العالمية الحديثة – ضمن تقرير اصدرته شركة “Hootsuite” عن حالة الانترنت حول العالم خلال شهر تشرين الاول (اكتوبر) الحالي – أن عدد مستخدمي الانترنت المتنقل عريض النطاق ” موبايل انترنت” عبر كل اجهزته المتنقلة ومع تسجيله هذا المستوى يكون قد شكل نسبة تصل الى 91.8 % من اجمالي مستخدمي الانتنرت حول العالم.
ووفقا لنفس الاحصاءات بلغ اجمالي مستخدمي الانتنرت حول العالم عبر كل الاجهزة الثابتة والمتنقلة حوالي 4.7 مليار مستخدم يشكلون نحو 60 % من اجمالي عدد سكان العالم.
الى ذلك ذكرت الاحصاءات أن عدد مستخدمي الانترنت المتنقل عريض النطاق عبر اجهزة الهواتف الذكية بلغ قرابة 4.23 مليار مستخدم شكلوا نسبة 90.8 % من اجمالي مستخدمي الانترنت حول العالم.
كما واشارت البيانات العالمية إلى أن مستخدمي الانترنت المتنقل من خلال اجهزة الهواتف شبه الذكية التي توفر اتصال بسيط بالانترنت شكلوا نسبة قليلة تبلغ 3 % من اجمالي مستخدمي الانتنرت.
وبخصوص معدل الوقت الذي يقضيه مستخدمو الانترنت على الاجهزة المتنقلة قالت الاحصاءات إن معدل الوقت اليومي الذي يقضيه المتسخدم على الانترنت موبايل يقدر بحوالي 3 ساعات و37 دقيقة. الغد

نيسان ـ نشر في 2020-10-29 الساعة 23:32

الكلمات الأكثر بحثاً