اتصل بنا
 

الأمير علي يتفقد ستاد عمان قبل مبارتي فلسطين

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-07 الساعة 08:18

x
نيسان ـ

تفقد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الجمعة ستاد عمان الدولي، الذي يستضيف مباراتي المنتخب الفلسطيني مع نظيريه السعودي والماليزي الاثنين والخميس المقبلين، في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

واستمع سموه لشرح من الكوادر الهندسية والفنية المختصة حول سلامة أرضية الملعب ، ووجه مسؤولي الاتحاد للتنسيق مع الجهات المعنية من أجل الارتقاء بأعلى درجات الجاهزية والتنظيم من أجل استضافة المباراتين.

ورحب سمو الأمير علي باقامة المباراتين في عمان وبمنتخبات فلسطين والسعودية وماليزيا، مشيرا الى ان الأردن يفتح ذراعيه دوما للأشقاء، حيث سبق أن استضاف عدة مباريات للعديد من المنتخبات والأندية العربية.

وأكد سموه أهمية أن يتواصل عمل واشراف الكوادر الفنية والهندسية من الجهات ذات العلاقة على امتداد الفترة الزمنية المقبلة للمباراتين، وأن تكون جاهزة لكل الاحتمالات وخصوصا تقلبات أحوال الطقس.

من جهته، قال رئيس المجلس الأعلى للشباب ،الدكتور سامي المجالي، أن المجلس عمل بكل كوادره وخلال فترة قياسية على ازالة الأتربة والآثار التي خلفتها الأمطار التي تساقطت بغزازة شديدة الخميس ،ما ساهم في المحافظة على سلامة أرضية الملعب.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-07 الساعة 08:18

الكلمات الأكثر بحثاً