اتصل بنا
 

مارادونا في البتراء لدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا

نيسان ـ نشر في 2015-05-02

x
نيسان ـ

أعلن أسطورة كرة القدم في العالم الارجنتيني دييغو ار ماندو مارادونا، عن دعمه وتأييده المطلق للأمير علي بن الحسين في حملته للفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الانتخابات التي ستجرى في نهاية الشهر الحالي.

وقال مارادونا خلال زيارته التاريخية وغير المسبوقة إلى مدينة البتراء الوردية، إحدى عجائب الدنيا السبع: "أرغب في تقديم الدعم لسموه ومساعدته في إحداث تغيير بالفيفا"، مؤكدا في رسالة وجهها لجميع شعوب العالم أن "البتراء جزء من الاردن الذي ينعم بالامن والامان، وعلى الجميع زيارة البتراء والأردن الجميل".

وأشاد مارادونا بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الحكيمة للأردن، والداعمة للرياضة والرياضيين، وقال: "أنا فخور بالملك الشاب الملك عبدالله الثاني لوقوفه دائما إلى جانب الرياضيين، وبالأخص المنتخب الوطني لكرة القدم"، مبديا إعجابه بما وصلت اليه الكرة الأردنية.

وبدأ مارادونا زيارته للبتراء بزيارة مركز الزوار، اطلع خلالها على محتويات المركز واستمع إلى شرح موجز حول حضارة البتراء والأهمية العالمية التي تشكلها المدينة، مرورا بالسيق والخزنة وسط تسابق عدد كبير من السياح لالتقاط الصور التذكارية مع النجم مارادونا، مبديا دهشته بهذا المنتج السياحي على مستوى العالم.

نيسان ـ نشر في 2015-05-02

الكلمات الأكثر بحثاً