اتصل بنا
 

انتشار الايدز في احياء الموالين للاسد .. وتعب اطفال سوريا .. والحجاب .. قصص تحكى على الفيسبوك اليوم

نيسان ـ نشر في 2015-05-05

x
نيسان ـ

كشف الإعلامي السوري فيصل القاسم عن انتشار وباء الايدز في مناطق الموالين لبشار الأسد. وقال القاسم في تغريدة نشرها في صفحته الرسمية على الفيسبوك: (وباء الأيدز الذي تسببه العلاقات الجنسية المنحلة يجتاح مناطق الموالين لبشار الاسد في الساحل السوري).

وأضاف القاسم، (اتهموا الثوار بجهاد النكاح، فإذ بهم يموتون بالعشرات بسبب انحلالهم الأخلاقي).

أمام محمد مشاعلة فراح يتحدث عن اطفال سوريا ويدعو لهم بعاجل الفرج .. يقول: (لكم الله يا أهل سوريا ... اللهم عليك ببشار وأعوانه وأذنابه ومن قال بقوله ....)

ونشر استاذ علم التفسير الدكتور احمد نوفل منشورا على صفحته الرسمية على الفيسبوك جاء فيها:

سئل مصطفى راشد: هل هناك علاقة بين الحجاب وتفاقم ظاهرة التحرش؟ فأجاب الأزهري المعمى: نعم، والممنوع مرغوب، وأوربا وأمريكا التي لا يوجد بها حجاب لا يوجد بها تحرش (والشيخ كذاب طبعاً، ففي أمريكا كل سنة أكثر من 10 ملايين حالة اغتصاب، والشيخ الدعي أظهر أن الحجاب وراء كل مشكلاتنا. يا مفتري!)

أما الاعلامي لؤي بحران فعلق على الفتاة المسلمة المقيمة في فرنسا والتي رفضت مدرستها دخولها الصف لأنها ترتدي ثيابا تسترها اكثر من اللازم فقال: (هذه الفتاة التي تعيش في فرنسا، تم منعها من دخول المدرسة لأن ملابسها ساترة أكثر من اللازم، ولأن ذلك يعطي إيحاءات دينية ...تطرف وارهاب ده ولا ايه يا متعلمين يا بتوع العلمانية والحرية).

نيسان ـ نشر في 2015-05-05

الكلمات الأكثر بحثاً