اتصل بنا
 

الرواشدة: ذات راس عازم على الفوز بلقب الكأس

نيسان ـ نشر في 2015-05-09 الساعة 17:21

x
نيسان ـ

أعرب رئيس نادي ذات راس مهند الرواشدة عن عزم فريقه على الفوز بأحد الالقاب الكبيرة في الموسم الكروي عبر الفوز بلقب بطولة الكأس.

وقال في حديث للإعلام : أن الفريق عاد الى التدريب يوم الجمعة بحماس كبير استعدادا للجولة القادمة امام الرمثا في نصف نهائي بطولة كأس الاردن, والروح المعنوية عالية والجميع هنا في الكرك يأمل ان يحقق الفريق لقب الكأس.

واضاف الرواشدة: اتفقنا مع الكابتن هيثم الشبول على تجديد العقد للموسم القادم وهي خطوة من وجهة نظرنا مهمة جدا لاستمرار ابداعات الفريق الذي حقق نقلة نوعية بوجود المدرب الشبول الذي ابدى هو الاخر رغبته الشديدة في استكمال مسيرته مع الفريق.

وتابع الرواشدة: تنتظرنا مواجهة من العيار الثقيل امام فريق قوي مثل الرمثا الساعي هو الاخر لانقاذ موسمه بعد ان فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري, لكن ثقتنا بالجهاز الفني وباللاعبين كبيرة بأن يجتازوا العقبة الرمثاوية الى النهائي, فنحن نحترم الرمثا كثيرا لكننا لا نخشى مواجهته فلقاءاتنا معه اثبتت اننا قادرون على تجاوزه.

وتابع: سيقيم الفريق معسكرا تدريبيا عتبارا من يوم الاربعاء القادم في عمان لرفع مستوى التحضيرات بما يليق بالمواجهة الرمثاوية لابعاد اللاعبين عن اية مؤثرات سلبية وللتركيز الى اقصى درجة على المباراة.
200 دينار لكل لاعب

وثمن الرواشدة الخطوة التي اقدم عليها النائب السابق محمود النعيمات بقراره منح كل لاعب 200 دينارا في حال تجاوزوا فريق الرمثا الى النهائي حيث ستحفز هذه الخطوة اللاعبين على تقديم افضل ما لديهم لتحقيق حلمهم وحلم الجماهير,
كاشفاً عن مواصلة عمل الإدارة بنفس الزخم على الرغم من اقتراب نهاية الموسم الكروي بهدف الاحتفاظ بلاعبي الفريق الى جانب استقطاب لاعبين محترفين لبعض المراكز التي يحددها المدير الفني حتى نبدأ الموسم القادم في افضل حال , لأن طموحنا بات يتعدى مجرد احتلال مركز متقدم فنحن نريد ن نقدم لقب الدوري هدية لجمهور الجنوب قاطبة والكرك على وجه الخصوص.

نيسان ـ نشر في 2015-05-09 الساعة 17:21

الكلمات الأكثر بحثاً